إسبانيول يقيل مدربه قبل مواجهة المتصدر ريال مدريد

2 months ago 6

قرر نادي إسبانيول الإسباني فسخ تعاقده مع مدربه أبيلاردو فرنانديز ليصبح الأخير بذلك ثالث مدرب يفصله النادي المتعثر خلال الموسم الحالي.


وتعاقد فرنانديز مع إسبانيول المنتمي إلى مدينة برشلونة في كانون الأول/ ديسمبر الماضي بعد استغناء النادي عن خدمات سلفيه ديفيد غاييغو وبابلو ماتشين.


ورغم بداية إيجابية بعد استئناف المباريات عقب توقفها لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد جاءت الهزيمة 1-صفر يوم الخميس أمام ريال بيتيس لتضع حداً للعلاقة بين الطرفين.


وقال النادي المهدد بالهبوط في بيان: "يعلن نادي إسبانيول أنّ (المدرب) أبيلاردو فرنانديز أعفي من مهام منصبه كمدرب للفريق الأول".


وأضاف الفريق: "اتخذ القرار نتيجة أداء الفريق في المباريات الأخيرة ومن أجل تحقيق هدف واضح هو الحفاظ على وجود النادي في دوري الدرجة الأولى.“

 

COMUNICAT OFICIAL | Abelardo finalitza la seva etapa com a entrenador del @RCDEspanyol: https://t.co/vRaFHO8kbd

COMUNICADO OFICIAL | Abelardo finaliza su etapa como entrenador del RCD Espanyol: https://t.co/J1YW2aHz0O#EspanyoldeBarcelona | #RCDE pic.twitter.com/SOsFdXLZQE

— RCD Espanyol de Barcelona (@RCDEspanyol) June 27, 2020


وأكد اسبانيول في بيان لاحق أن مدير الكرة فرانشيسكو روفيتي سيتولى مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

 

COMUNICAT OFICIAL | Rufete es farà càrrec del primer equip fins a final de temporada: https://t.co/Nr8rXOJZ76

COMUNICADO OFICIAL | Rufete asume el mando del primer equipo hasta final de temporada: https://t.co/Hqm1bfqZ6A#EspanyoldeBarcelona | #RCDE pic.twitter.com/s53FLeX6x7

— RCD Espanyol de Barcelona (@RCDEspanyol) June 27, 2020 وفي مباراته المقبلة سيلتقي فريق إسبانيول في ملعبه مع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني يوم غد الأحد.



 

Read Entire Article