بعد إلغاء الكرة الذهبية.. ميسي ورونالدو مرشحان لجائزة جديدة

1 month ago 6

ضم تشكيل "فريق الأحلام" لجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول) الرياضية اسم النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أفضل لاعبين في العالم خلال الـ10 سنوات الأخيرة، كمرشحين لدخول التشكيل من اللاعبين الباقين في الملاعب، فضلا عن النجم الهولندي العائد آريين روبن.

وفي النسخة الاستثنائية الأولى التي لا يتم فيها منح (الكرة الذهبية) بسبب ظروف تفشي جائحة كورونا في العالم، قررت المجلة ذائعة الصيت إجراء قائمة من المرشحين لتشكيل "فريق الأحلام" التاريخي، حيث أعلنت عن أسماء المرشحين الاثنين.

وجاء ميسي ضمن أبرز الأسماء التي جاءت في مركز المهاجم الأيمن، إلى جانب نجوم كبار سابقين أمثال الإنجليزيين ديفيد بيكهام وجورج بست وكيفن كيغان وستانلي ماثيوس، والكاميروني صامويل إيتو، والبرتغالي لويس فيغو، والبرازيليين غارينشا وغارزينيو، وكيفن كيغان، والهولندي آريين روبن.

بينما ضمت قائمة المهاجم الأيسر اسم "الدون" إلى جانب الأوكراني أوليغ بلوخين، والصربي دراغان دغاييتش، والويلزي ريان غيغز، والفرنسي تييري هنري، والبرازيليين ريفالدو وريفيلينو ورونالدينيو، والألماني كارل هاينز رومينيغه، والبلغاري خريستو ستويتشكوف.

بينما ضمت قائمة المهاجم الصريح الثلاثي الهولندي دينيس بيركامب ويوهان كرويف وماركو فان باستن، والويلزي غاريث بيل، والأسكتلندي كيني دالغليش، والثنائي البرازيلي "الظاهرة" رونالدو نازاريو وروماريو، والبرتغالي أوزيبيو، والسيراليوني جورج وياه، والمجري ساندور كوتشيس، والألماني جيرد مولر.
Read Entire Article